رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: قصة معاناة خطيبة الأمير "هاري" مع شعرها الإفريقي المجعد في زمن الطفولة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: تناولت صحيفة الديلي ميل البريطانية طبيعة حالة شعر عروس الأمير "هاري"، "ميجان" النجمة و ممثلة هيئة الأمم المتحدة أيضاً، حيث أن لها أصول افريقية من ناحية والدتها، و بالتالي فإن شعرها كثيف التجعيد و على نطاقٍ واسع حسب تصريحاتها الإعلامية بنفسها.
علاقة وطيدة و طويلة
وذكرت صحيفة الديلي ميل أن من خلال صورها نجد أنها تشابه هيئة "سيوبان كوبلاند" والتي هي الآن على علاقة وطيدة و طويلة الأمد مع "كولين" في سن 34 عاماً و تعمل محللة بيانات بينما شعرها كما "ميجان" منسدل على كتفيها ناعماً كالحرير.
نوعية الشعر
تتفق السيدتان في أن أصولهما مختلطة في "سيوبان" من أب كاريبي و أم إنجليزية، و "ميجان" من أب أيرلندي هولاندي و أم أفريقية، و ذلك ما أكسبهما لون البشرة و نوعية الشعر و ملمسه.
معالجة الشعر الكيميائية
تقول "ميجان" منذ مراهقتي وأنا أخضع لطرق معالجة الشعر الكيميائية القوية لفرد الشعر والتي قد تستمر لعدة أشهر قبل أن يعود التجعد إليه و نحتاج لإعادة الكرة مرة أخرى وذلك باستخدام الكرياتين و الفورمالدهيد و كانت تكلفته من 100 إلى 350 جنيه استرليني.
الشعر الأملس المنسدل
وقالت "سيوبان" أنها كانت تخضع لنفس الطرق إضافة لوصل الشعر و قد كلفها آلاف الجنيهات على مدار السنين، و أردفت "بالطبع الشعر الإفريقي جميل،ولكن كنت أشعر أني أكثر جمالاً بالشعر الأملس المنسدل"، وقالت هو بالطبع يؤثر على تقبل المجتمع للمرأة و قدر ثقتها بنفسها واسترجعت ذكرى قديمة لها و هي صغيرة عندما كانت والدتها تمشط شعرها كانت تصفها ضاحكة بـ "كرة النفتالين" وبعد معاناة تمشيط الشعر و آلام التمشيط المفزعة كانت تقول لها "لازلتي تشبهين الأسد كثيرا".
العديد من المضايقات
فهي ترى أن شعرها تسبب لها بالعديد من المضايقات حتى بمدرستها فقد كان الشباب يبتعدون عنها و ينجذبون للشقراوات، حتى فردت شعرها في سن الـ 13 و بدأت تجد شهرة بين الشباب.
و هي تقول أنه رغم الإرهاق و الوقت و المجهود و الحروق التي قد يسببها و رائحة السمك الكريهة إلى أنه يستحق ذلك التعب.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up